من أنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

العاب

التسميات

  • اذكروا الله
  • الصفحة الرئيسية
  • أندرويد
  • برامج
  • ويندوز
  • بلوجر
  • فوتوشوب
  • ألعاب
  • تزيين سطح المكتب
  • الخميس، 14 مايو 2015

    افضل 3 منصات مجانية للتدوين و انشاء موقعك الخاص

    مرحباً بكم فى موضوع جديد من أصداء التقنية اليوم سوف نقدم موضوع عن افضل منصات المجانية للتدوين على الانترنت .


    افضل 3 منصات مجانية للتدوين و انشاء موقعك الخاص


    كثير مننا يريد الحصول على موقع ويب يعرض فية اعملة و مشاريعه لكن لايمتلك المال والخبرة الكافيه لتصميم موقع لذلك اليوم سوف نعرض عليكم أربع مواقع او منصات تدوين تعرض عليك الحصول على موقع ويب مجانى وأمن ولا يحتاج الى الكثير من الخبره وتستطيع من خلالة نشر علية جميع اعمالك و مشاريعك .


    اولأ: بلوجر ( Blogger ) وما مميزاتها ؟


    هى اشهر منصة تدوين واشهرها على الاطلاق منصة بلوجر وهى محمية بشكل كامل من شركة جوجل مما يجعلها أمن المنصات على الاطلاق ومن مميزات هذه المنصة انها تعطيك مساحة 1 جيجا لرفع ما تريد على مدونتك وايضاً تتيح بلوجر الكثير من لغات البرمجة والتصميم على سبيل المثال HTML و CSS و XML و يوجد ميزة اخرى ان بأمكانك نقل مدونة بلوجر بالكامل الى مدونة اخرى بالمواضيع والتعليقات وكل شى .. ولقد شرحنا مسبقاً مواضيع عن كيفية انشاء مدونة بلوجر ((  شرح طريقة انشاء مدونة من البداية للنهاية )) وابضاً شرحنا (( نقل مدونة بلوجر بالكامل الى مدونة جديدة )) .

    للدخول على موقع بلوجر وبداء أنشاء مدونة : اضغط هنا

    ثانياً : ووردبريس ( Wordpress ) وما مميزاتها ؟ 


    هى منصة تدوين ايضاً لكن تعتبار من اشهر وافضل ثانى منصة تدوين على الاطلاق وتضم هذة المنصة الملايين من المواقع و ان ووردبريس تحتاج الى استضافة على الانترنت سؤاء مجانية او شراء والاستضافة عبارة عن مساحة على الانترنت يمكنك شرائها لرفع عليها موقعك هذه المواقع تدفع الكثير من الاموال سنوياً لزيادة سرعة الاستضافة وقد تطرقنا مسبقاً بشرح نشرح فية كيفية أنشاء مدونة ووردبريس (( انشاء مدونة ووردبريس على استضافة مجانية )) .. 
    وكما تحدثنا عن اللغات الى تتيحها بلوجر ايضاً ووردبريس تتيح لغة برمجة php وهى عبارة عن ملفات ترفعها على الاستضافة الخاصه بموقعك.

    للدخول على ووردبريس وبداء انشاء موقع : اضغط هنا


    ثالثاً : تمبلر ( Tumblr ) وما مميزاتها ؟ 


    منصة تدوين و تعتبر فى نفس الوقت شبكة اجتماعية رائعة وبسيطة ومن المنصات التى اكن لها الكثير من الاحترام ومن مميزات هذة المنصة اى شخص يسطيع انشاء مدونة وبداء التدوين مهما كان مبتداء او محترف بشكل كبير فاهى تتمتع بشكل تقليدى وسهل فى عملية التدوين وهى توفر الاداوت التى تسهل عليك عملية التدوين بدرجة كبيرة وايضاً لن تحتاج الى خبرة فى اعداد المدونة بل بالعكس تتمتع بسهولة اعداد المدونة لذلك انصح كل مبتداء فى مجال التدوين ان يستخدم هذة المنصه.

    للدخول على تمبلر وبداء الشروع  فى انشاء مدونة : اضغط هنا
    التعليقات
    0 التعليقات
    http://professional1android.blogspot.com/

    ـابعونا على صفحتي على الفيس بوك

    المشاركات الشائعة